الرئيسيةمنتدى كفرالاميرس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدات التحقيقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatona

avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: بدات التحقيقات   الأحد أكتوبر 05, 2008 4:42 pm

بدأت تحقيقات النيابة مع الشباب المقبوض عليهم في حادث التحرش الجنسي الجماعي، الذي حدث في مصر ثاني أيام عيد الفطر بشارع جامعة الدول العربية بحي المهندسين، وذلك تحت إشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة.
وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على 38 متهما في احداث التحرش التي شهدها شارع جامعة الدول العربية وتحفظت علي 3 فتيات من ضحايا التحرشات للاستماع إلي أقوالهن ، إذ تجمع ما يزيد على 150 شاباً على رصيفي الشارع، وهاجموا الفتيات والنساء المارات، ووصل الأمر إلى حد تمزيق ملابس بعضهن .
وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية أن المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة أمر بتشكيل فريق من النيابة لمباشرة التحقيقات واصدار قرار في أسرع وقت، واستمعت النيابة لأقوال 4 من الشهود منهم صاحب محل موبايلات شارك في إنقاذ 3 فتيات من أيدي الصبية.
وأكد الشهود جميعا أن أعدادا كبيرة من الصبية والشباب تجمعت شيئاً فشيئاً في نهاية شارع جامعة الدول العربية وتعرضوا للفتيات بصورة بشعة واستمعت النيابة لأقوال المقدم محمد عبدالتواب رئيس مباحث العجوزة الذي قال: انه تلقي البلاغ عن طريق محرر (الوفد) تليفونيا وانتقل الي مكان الواقعة وشاهد بنفسه شابين يتحرشان بفتاة وأمسك بهما وطلب الامداد من قيادات المديرية نظرا لكثرة أعداد الشباب .
كما استمعت النيابة لأقوال المتهمين وانكروا جميعا مشاركتهم في عملية التحرش وقالوا "انهم شاهدوا عددا كبيرا من الشباب يطاردون الفتيات في الشارع فوقفوا لمتابعة الموقف وألقي القبض عليهم أثناء ذلك".
ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن فتيات من ضحايا التحرش ،إحداهن منتقبة، قولها:" إن الشباب هاجموهن بالأيدي ومزقوا ملابس البعض ونزعوا حجاب واحدة، وأن تجمعات من الشباب كانت تحاصر فتيات في مواقع متفرقة من الشارع".
وتتراوح أعمار الشباب المشاركين في عملية التحرش الجنسي ما بين 15 و22 سنة .
وتعيد هذه الحادثة للأذهان وقائع جريمة التحرش الجنسي العلنية بمنطقة وسط البلد التي وقعت قرب هذا الموعد من العام قبل الماضي لكن الاختلاف أنها وقعت ليلة وقفة عيد الفطر أمام إحدى دور العرض بمنطقة وسط البلد والذي كان يعرض فيلما سينمائيا بعنوان "علي الطرب بالتلاتة" للراقصة دينا والمغني سعد الصغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بدات التحقيقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمنتــــديات العـــامـــة :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: