الرئيسيةمنتدى كفرالاميرس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفتيش من اجل الامن الصناعى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatona

avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: تفتيش من اجل الامن الصناعى   السبت أكتوبر 04, 2008 4:42 pm

تنفذ الأجهزة المعنية التابعة لوزارة القوى العاملة والهجرة في مختلف محافظات مصر التوجيهات التي أصدرتها وزيرة القوى العاملة والهجرة عائشة عبدالهادى بشأن تشديد الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية الدورية والمفاجئة على المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية للتأكد من التزامها بتطبيق اشتراطات الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية وتأمين المنشآت ووسائل الدفاع المدني.

وذكرت الوزارة ـ فى بيان لها ـ إن الحملات تهدف إلى توجيه وإرشاد وتوعية أصحاب المنشآت بأهمية الالتزام بتطبيق الاشتراطات اللازمة للحفاظ على ممتلكاتهم وحماية العاملين لديهم .. محذرة أصحاب المنشآت التى يتم التفتيش عليها من مغبة المخالفة، وأنه سيتم توجيه إنذارات لأصحاب هذه المنشآت المخالفة – حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضحت أنه سيتم منح المنشآت المخالفة مهلة لتوفيق أوضاعها .. مؤكدة أنه في حالة استمرار المخالفة سيتم تحرير محاضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وأكدت أن الحملات التفتيشية تستهدف قطاعات معينة خلال الأسابيع المقبلة، وذلك طبقا لأولويات خطة عمل الوزارة .. مشيرة إلى أنه خلال الفترة الأخيرة تم تنظيم حملات تفتيشية على القطاع الصناعي بعدد من المدن الصناعية شملت العاشر من رمضان، مدينة السادات، مدينة دمياط الجديدة، ومدينة برج العرب الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفتيش من اجل الامن الصناعى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمنتــــديات العـــامـــة :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: