الرئيسيةمنتدى كفرالاميرس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز الزمالك الصعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatona

avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: فوز الزمالك الصعب   السبت سبتمبر 27, 2008 10:52 am

حول الزمالك تأخره بهدفين دون مقابل الى فوز 3-2 على مضيفه المصرية للاتصالات في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة بالدوري الممتاز المصري لكرة القدم اليوم الجمعة.

وجاءت البداية قوية من قبل اصحاب الارض فقد استطاع وائل رياض احراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من كرة عرضية من الناحية اليسرى لعبها محمد ابراهيم.

وسيطر الزمالك على مجريات الامور لكن دون فعالية وفي المقابل كانت الخطورة من نصيب المصرية للاتصالات الذي احرز الهدف الثاني عن طارق السيد في الدقيقة 42.

وقبل نهاية الشوط الاول بثوان احرز جمال حمزة الهدف الاول للزمالك من مدى قريب مستغلا كرة عرضية لعبها مانويل اجوجو.

وفي الشوط الثاني ادرك الزمالك التعادل من ركلة جزاء سجلها محمود فتح الله في الدقيقة 67. واضاف مصطفى جعفر الهدف الثالث في الدقيقة 80 واختتم محمود سمير اهداف الزمالك في الثواني الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك الى عشر نقاط وتقدم الى المركز الثاني وتوقف رصيد الاتصالات عند عشر نقاط وتراجع الى المركز الخامس.

وشهد اللقاء طرد مصطفى شبيطة ومعتز حامد من المصرية للاتصالات في الدقيقتين 67 و85 بالاضافة الى محمد عبد الله من الزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة. والبطاقات الحمراء الثلاث نتيجة حصول كل لاعب منهم على الانذار الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز الزمالك الصعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتــــدى الرياضي :: منتدى مشجعي نادي الزمالك-
انتقل الى: