الرئيسيةمنتدى كفرالاميرس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختطاف شخصيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatona

avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: اختطاف شخصيات   السبت سبتمبر 27, 2008 10:45 am

زعمت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية ان سلطات الاحتلال احبطت ???? محاولات لاختطاف شخصيات اسرائيلية في اللحظات الاخيرة.

ونقلت الصحيفة عن مسئولين امنيين قولهم، خلال اجتماع المجلس الوزاري الاسرائيلي المصغر، ان الاجهزة الامنية تلقت خلال السنوات الاخيرة ما لا يقل عن ?"50?تحذيرا ساخنا، بشان نيه حزب الله خطف اسرائيليين"-حسبما ذكرت وكالة الانباء الايرانية.

واضاف هوء‌لاء: "ان اجهزة الامن علمت علم اليقين بخطط عينيه لخطف ???? اشخاص اسرائيليين بصورة مشابهة لعملية خطف الضابط الاسرائيلي في الاحتياط الحنان تننباوم (الذي اسره حزب الله في عام ? ?????بعد استدراجه الي لبنان واطلق سراحه في اطار صفقه تبادل اسري تم تنفيذها في عام ?2003
?
وقالت الصحيفة: انه "منذ اغتيال القائد العسكري لحزب الله عماد مغنيه، تزايدت التحذيرات التي وصلت الي اسرائيل عن تخطيط حزب الله لخطف او اغتيال ضباط كبار او رجال اعمال اسرائيليين في الخارج".

وادعي المسئولون الامنيون، ان الاجهزة "انقذت في اللحظات الاخيره ضباطا اسرائيليين في الاحتياط، كان حزب الله علي وشك وضع يده عليهم"، زاعمين انه لا يزال هناك عدد من الاشخاص مهددين بالاختطاف وان جهاز الامن لا يزال علي اتصال بهم لمنع اختطافهم.

وقالوا: ان "لدي حزب الله الآن محفزات كبيرة للغاية لتنفيذ عمليات اختطاف، وخصوصا لضباط سابقين في الجيش الاسرائيلي ومسئولين سابقين في المؤسسة الامنية واشخاص آخرين يمارسون نشاطا تجاريا في الدول غير الغربية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اختطاف شخصيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمنتــــديات العـــامـــة :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: