الرئيسيةمنتدى كفرالاميرس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغلاق المعابر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: اغلاق المعابر   الإثنين سبتمبر 15, 2008 11:36 am

أمر وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك بإعادة إغلاق جميع المعابر المؤدية إلى قطاع غزة حتى إشعار آخر ردا على إطلاق صاروخ من القطاع استهدف بلدة سديروت الإسرائيلية مساء الأحد وفق بيان صادر عن مكتب باراك.

وكان متحدث باسم الجيش الإسرائيلي قال في وقت سابق إن صاروخا أطلق من قطاع غزة سقط الأحد قرب بلدة سديروت وأشعل حريقا في حقل وأصاب إسرائيليا بجروح.

ووصف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إطلاق الصاروخ بأنه خرق للتهدئة في قطاع غزة، مشيرا إلى أن الجيش سيدرس ردا على ذلك القصف الذي يعد الأول منذ ثلاثة أسابيع تقريبا.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد إن أجهزة الطوارئ أخمدت الحريق، فيما ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن الصاروخ أدى إلى إصابة إسرائيلي بحالة هلع نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأعلنت جماعة غير معروفة من قبل تطلق على نفسها اسم "لواء القدس" مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ. وقالت في بيان نشرته مواقع إعلامية فلسطينية محلية إن إحدى مجموعاتها قصفت سديروت بصاروخ "مطور" ردا على "الاعتداءات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني".

شفا الانهيار
شرطي إسرائيلي يزيل بقايا صاروخ فلسطيني سقط في سديروت (رويترز-أرشيف)
ويأتي سقوط الصاروخ على سديروت في وقت تعالى فيه الحديث من جانب الإسرائيليين والفلسطينيين عن احتمالات انهيار التهدئة بين الجانبين التي بدأ تنفيذها في 19 يونيو/حزيران الماضي تحت إشراف مصري.

وقد صمد وقف إطلاق النار إلى حد بعيد على الرغم من إطلاق بعض
الصواريخ من قطاع غزة بين حين وآخر وقيام إسرائيل بإغلاق المعابر مع القطاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغلاق المعابر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمنتــــديات العـــامـــة :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: